استشهاد مواطنين ومقتل جنديين في اشتباكات بخانيونس

84 مشاهده
استشهاد مواطنين ومقتل جنديين في اشتباكات بخان يونس
غزة – معا – استشهد مقاومان فلسطينيان واصيب عدد اخر بجروح، فيما قتل جنديان اسرائيليان خلال اشتباكات مع مقاومين في منطقة عبسان في خان يونس جنوب قطاع غزة
واعلن معاوية حسنين مدير الاسعاف والطاوريء في مستشفيات القطاع، ان مواطنين استشهدا واصيب عدد اخر بجروح في القصف المدفعي الذي استهدف مقاومين في منطقة عبسان الجديدة في خان يونس جنوب قطاع غزة، عصر اليوم الجمعة.
واكد الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاع، وحسب شهود العيان وجود شهيدين في المكان واصابة عدد اخر جراء القصف المدفعي الذي تعرضت له المنطقة.
وقال حسنين ان سيارات الاسعاف توجهت الى منطقة الحدث الا ان قوات الاحتلال تمنع الطواقم الطبية من اخلاء الشهداء والمصابين.
ونقلت قناة الجزيرة عن مصادر في الجيش قوله ان جنديين اسرائيليين قتلا في تفجير عبوة ناسفة بقوة اسرائيلية حاولت التوغل قرب خان يونس جنوب قطاع غزة.
وفي ذات السياق، ذكر عدد من المواطنين في منطقة الاشتباك لوكالة معا، ان الطائرات الاسرائيلية نقلت ما يقارب 3 جنود مصابين من منطقة الاشتباكات مع رجال المقاوم الفلسطينية.
وقد عززت قوات الاحتلال من عدوانها بعد وقوع اصابات الجنود وبدأت بقصف بطائرات اف 16 على مناطق مفتوحة شرق خان يونس وتحلق طائرات الاباتشي.
كما واعلنت كتائب شهداء الاقصى في بيان لهم تلقت “معا” نسخة منه، ان افراد كتائب الاقصى يخوضون اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال في خان يونس، حيث اطلقت 7 قذائف هاون على الاليات العسكرية الاسرائيلية مؤكدة اصابتها بصورة مباشرة.
كما واشارت الكتائب ان مقاوميها يحاصرون قوة اسرائيلية خاصة في محيط منازل ابو عصفور وابو طعيمة في خان يونس، وقاموا بتفجير عبوة جانبية شديدة الانفجار، مؤكدين هبوط طائرات اسرائيلية لنقل الجنود المصابين.
على ذات الصعيد اعلنت الاقصى ان قوات الاحتلال تحاصر مجموعة مشتركة من كتائب الأقصى وسرايا القدس في عبسان وان اشتباكات تدور في المنطقة .
ونقلت قناة الاقصى التابعة لحماس ان كتائب القسام اعلنت مسؤوليتها عن الاشتباكات في خان يونس وانها قتلت جنديين اسرائيليين في المنقطة.
Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم KRISTINAStark20, 2010/03/28 @ 6:08 م

    Different people in the world take the credit loans from different banks, because it’s easy.

    [WORDPRESS HASHCASH] The poster sent us ’0 which is not a hashcash value.

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash