حزب الشعب في مخيم الفارعة يحيي ذكرى انطلاقته الحادية والثلاثين تحت شعار الاستقلال الآن والعودة حق لن يموت

مخيم الفارعة :  ضمن فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة حزب الشعب الفلسطيني الحادية والثلاثين انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة مساء اليوم طافت شوارع مخيم الفارعة تقدمها رفاق وأصدقاء منظمة الحزب في المخيم  ومجموعة كشافة القادسية وممثلي القوى الوطنية والمؤسسات والفعاليات الشعبية والرسمية والهلال الاحمر الفلسطيني تعبيرا وتجسيدا للوحدة الوطنية العنوان الدائم لمخيمنا وشعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده .

وشارك في المسيرة عشرات الاطفال المقيدين بالسلاسل تعبيرا عن التضامن مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني ورفع العشرات مجسمات لمفاتيح العودة تأكيدا على هذا الحق المقدس وتأكيدا على تمسك شعبنا بحقه في العودة وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة بعيدا عن التسويات التي تستهدف شطب هذه الحقوق .

ورفع المشاركون شعارات الوحدة الوطنية والعمل الوحدوي في مواجهة الاحتلال وحشد كل الطاقات من اجل التصدي للاستيطان والتهويد والمصادرة وتوجيه البوصلة نحو انهاء الاحتلال، وقد حملت المسيرة شعارات نصرة الأسرى والتأكيد على حق العودة.

وقد عبر خالد منصور في كلمته على اهمية الوحدة الوطنية واستمرار تعاظم المقاومة الشعبية من اجل دحر الاحتلال وبناء دولتنا الفلسطينية المستقلة , وقدم شكره لجماهير المخيم لمشاركتها الفاعلة في هذه المسيرة والتي تأتي لتؤكد على الدور الفاعل لحزب الشعب الفلسطيني وتوجهاته السياسية .

وستشمل الفعاليات في مخيم الفارعة زيارات لأسر الشهداء والأسرى وحملة مقاطعة للبضائع الاسرائيلية , إضافة لورشات ولقاءات سياسية ينظمها كادر الحزب في احياء المخيم من اجل التأكيد على الوحدة والعمل من اجل فلسطين ارضا وشعبا .

مخيم الفارعة

8/2/2013

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash