• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية
للصحافة عنوان في مدونتي@فخذ منها وأعطي

29 مارس 2012, Abla sleman @ 7:22 مساءً

مجلس شباب قلقيلية يختتم دورته التدريبية الثانية

بعد عقد دورته الأولى فن المقابلة الشخصية وإعداد السيرة الذاتية، اختتم مجلس شباب فلسطين-تجمع محافظة قلقيلية اليوم دورة أساسيات محادثة لغة انجليزية لمدة 5 أيام متتالية بواقع ساعتين لليوم الواحد بحضور أكثر من 20 طالب وطالبة.

وقدم مادة المحاضرة الأستاذة وفاء أبو لبدة من سكان المدينة التي أبدت رغبتها بتقديم هذه الدورة وأملها بأن يستفيد أكبر عدد ممكن من الطلبة.

وفي نهاية الدورة شكر محمد الشنطي ورائد طه من مسؤولي المجلس المشاركين والمدربة وفاء على جهودها التطوعية في تقديم الدورة، ونوهوا إلى دورة الإنجليزية التالية التي ستعقد بعيد امتحانات الجامعة وستكون مكثفة بمادتها. ووعد كل من طه والشنطي بأن يتم عقد العديد من الدورات المجانية في الأيام القليلة الماضية وحسب رغبة الشباب وحاجتهم للتدريب والتطبيق العملي بعيدا عن الأجواء الجامعية النظرية.

يذكر أن مجلس شباب فلسطين-تجمع محافظة قلقيلية هو صفحة ثقافية تفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، يشترك فيها حوالي 3000 عضو، أنشأها عدد من الشباب الفاعلين المتطوعين الساعين لخدمة المدينة وتطورها وتغييرها نحو الأفضل.

Be Sociable, Share!


2 التعليقات على “”


  1. Ahmad Khader — مارس 31, 2012 @ 6:45 صباحًا

    كل الشكرررر اخت عبله
    يعطيك الف عافيه

  2. Abla sleman — أبريل 1, 2012 @ 9:18 صباحًا

    شكرا لمرورك أخي أحمد


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash