• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية
للصحافة عنوان في مدونتي@فخذ منها وأعطي

26 أكتوبر 2011, Abla sleman @ 12:46 صباحًا

 عشائر قلقيلية تجتمع من أجل الاتفاق على تشكيل لجنة بلدية جديدة

 

اجتمع مساء اليوم ممثلين عن عشائر ودواوين قلقيلية وبحضور أبنائهم أعضاء مجموعة من أجل قلقيلية جديدة لمناقشه وضع البلد وعلى وجه الخصوص في بلديه قلقيليه وبلجنتها المُسيره للأعمال التي دامت حوالي سنتين.

 

 وتكلم الشيخ صلاح صبري رئيس لجنة إصلاح قلقيلية عن المعاناة التي يعيشها المواطن في هذه الظروف الصعبة وما آلت إليه من أوضاع في المدينة والبلدية وأشار إلى ارتفاع الأسعار الخاصة بالماء والكهرباء. وشدد أبو زياد القاضي العضو في لجنة الإصلاح في المدينة على أهمية تكاتف الجهود الجماعي من اجل التطوير .

 

وتحدث أبو جهاد الولويل عن ضرورة أن يكون من أبناء البلد ذات الاختصاص والكفاءات والعمل المشترك من أجل تشكيل لجنة مسيرة لأعمال البلدية من خلال لجنه المتابعة. 

 

وشرح أبو يوسف الداعور تفصيليا عن دراسة بخصوص الماء والكهرباء ومن خلال مختصين بتلك الشؤون وبمشاركة كل من الدكتور خلدون غشاش والسيد أسامه صبري وتقييم المهندس نادر طه، منوها إلى الأرباح السنوية لكل من المياه والكهرباء.

 

واقترح أحمد جعيدي على الحضور ترتيب النقاط التي تم التوصل إليها في شكل بيان وتقديمه للعامة في المدينة.

 

وتم الاتفاق مع بعض الوجهاء في المدينة على العمل المباشر في اختيار لجنة من العشائر للمباشرة في اختيار لجنة مسيرة لأعمال البلدية بالبديل عن  اللجنة الحالية وبشرط أن تكون من ذات الاختصاص ومن أجل النهوض والعمل الصحيح لصالح البلدية والمواطن، وخرجوا بنص بيان وهو:

بيان صادر عن وجهاء مدينة قلقيليه:

“اجتمع وجهاء مدينة قلقيلية بتاريخ 25/10/2011 في ديوان عشيرة داوود لبحث واقع المدينة في ظل لجنة البلدية الحالية وقد استعرض الحضور واقع البلدية خلال الفترة السابقة وتم التوصل إلى ما يلي:

 أولا: المطالبة بتغيير لجنة البلدية الحالية.

 ثانيا: للوصول لهذا الأمر تم اختيار لجنة متابعه تأخذ على عاتقها تحقيق الهدف المشار إليه.

 ثالثا: تم تشكيل لجنة المتابعة من 10 أشخاص وهم: 1- محمد عبد الرحمن 2- أبو علي شريم 3- حسام هلال 4- د.خلدون غشاش 5- د.باسم الهاشم 6- احـمد جعيدي
 7-باسم نزال 8-أسامه صبري 9- م.نادر طه  10-عصام ولويل.

 

 سيتم الدعوة إلى اجتماع موسع لاختيار لجنة بلديه جديدة من أهالي قلقيلية يتطلع أهلها إلى تجاوب المسؤولين وعلى رأسهم عطوفة وزير الحكم المحلي لتحقيق مطلب أهالي المدينة”.

 

يشار إلى أن هذا الاجتماع هو اجتماع تحضيري مبدئي وسوف يكون هناك اجتماع موسع لكافة ممثلي الدواوين والعشائر والشخصيات من أجل المشاركة في اختيار لجنة بلدية جديدة تتم بالتعيين من أهالي المدينة بدلا من اللجنة السابقة المعينة من الحكم المحلي.  

 

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash