إليك افضل خلطات لشد البطن في اسبوع

إليك افضل خلطات لشد البطن في اسبوع

إن الحصول على بطن مشدود وممسوح هو هدف كل امرأة تسعى للتمتع باطلالة جذابة تسحر من حولها. ولا بد أنك تعانين من كثرة الوصفات التي جرّبتها ومن الحميات الغذائية من دون الحصول على النتيجة المطلوبة.
لذلك، تقدّم لك “ياسمينة” هذه الخلطات المنزلية السهلة لشد البطن في أسبوع.
1- العسل والليمون: لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى كوب من الماء، ملعقة كبيرة من العسل، وعصير ليمون. قومي بغلي الماء على النار، ثم أضيفي عصير الليمون والعسل إلى الماء المغلي. واشربي هذا المزيج يومياً صباحاً لمدة أسبوع ولاحظي النتيجة.
2- الزنجبيل والفلفل: لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى كوب من الماء، القليل من الزنجبيل، القليل من الفلفل وملعقة كبيرة من العسل. قومي بغلي الماء ثم أضيفي الزنجبيل ليغلي معه، ثم أضيفي باقي المكونات. اتركيه لمدة 5 دقائق قبل أن تشربيه. كرّري هذه العملية يومياً مساءً لمدة أسبوع.
3- شاي النعناع: لتحضير هذا الشاي تحتاجين إلى كوب من الماء، ملعقة كبيرة من العسل، أوراق نعناع، يستحسن أن تكون خضراء والقليل من الفلفل. قومي بغلي المكونات مع بعضها على النار ثم اتركيها لترتاح لمدة 5 دقائق قبل أن تشربيها.

4- القرفة: احضري كوباً من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من القرفة واغليها على النار، ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل واشربيها يومياً لمدة أسبوع صباحاً وقبل الذهاب إلى النوم مساءً.

إذاً، هذه الخلطات المنزلية ستساعدك على الحصول على بطن ممسوح خلال أسبوع، جرّبيها وشاركينا رأيك.

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash