Just another مدونـــــات أميـــــن site
هنية يدعو اتحاد الإذاعات والتلفزيونات بطهران لدعم “الإعلام المقاوم”
    بتصنيف سياسة

غزة معا الاخبارية- دعا إسماعيل هنية رئيس الوزراء في الحكومة المقالة إلى تكوين رؤية إستراتيجية موحدة لاتحاد التلفزيونات والاذاعات الإسلامية لمواجهة الإعلام الإسرائيلي وبالذات في الساحات الأوروبية والأمريكية باعتبارها الداعم الرئيس لدولة الاحتلال.

وطالب هنية المؤتمر “السخاء بالاموال ليتحقق النجاح لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات”.

وأضاف هنية في كلمة مسجلة خلال مؤتمر الاتحاد في طهران: “أن وضع إستراتيجية إعلامية موحدة لا يعني التنكر لخصوصية كل مشارك في الاتحاد”.

وقال إن الاتحاد اجتماعه الرابع لا ينطلق بالتأكيد من الصفر “فهناك بلا شك جهود كبيرة يمكن البناء عليها وتطويرها غير اننا في فلسطين نشعر بأهمية المؤتمر كونه ياتي بعد حرب عدوانية ظالمة على قطاع غزة مطلع العام 2009 بعد حرب قاسية ضد لبنان وياتي أيضا في ظل حصار ممتد ضد قطاع غزة وفي ظل قرارات لمجلس الامن تبنتها الدول الكبري لمحاصرة الجمهورية الإسلامية وهو يأتي في ظل استمرار الاحتلال بتهويد القدس وأحكام السيطرة عليها وبناء المستوطنات وفي ظل مجموعة من التوترات الاقليمية خاصة في لبنان والسودان والصومال والعراق وافغانستان”.

ورأى هنية أن “تباشير النصر بدأت تلوح وتتمثل في صمود المقاومة العربية والاسلامية وتحرير قطاع غزة وجنوب لبنان من الاحتلال الاسرائيلي وبدء الانسحاب العسكري من العراق وفي صمود خيار الممانعة السياسية من سوريا وايران وتركيا والسودان”.

وقال هنية إنه ينظر بارتياح كبير لكوكبة من الفضائيات العربية والاسلامية التي تاخد دورها في الدفاع عن قضايا الامة وابرزها فلسطينية، موجها التحية الى كل الفضائيات التي وقفت مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الحرب.

Be Sociable, Share!
ايمان داود @ 11:01 ص

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقا

(مطلوب)

(مطلوب)




RSS Feed for comments | TrackBack URI