شرح انشاء حساب على انستقرام

طريقة انشاء حساب انستقرام عربي
شعار موقع انستجرام instagram
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انستقرام
تعريف برنامج وموقع انستجرام :- هو برنامج يمكنك من خلاله التقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر من خلال عمل المشاركة المباشرة من موقع انستجرام , البرنامج حاصل على العديد من الجوائز العالمية من مختلف شركات الانترنت والبرامج , كما انه حاصل على الجائزة العالمية لأفضل تطبيق لعام 2011 .
غالبا ما تجد الكثير من مستخدمي البرامج والتطبيقات الجديدة والمتطورة يجدون صعوبة في كيفية التعامل معها كونه جديد وتجد الكثير من المستخدمين يتركون التطبيقات لصعوبتها , ولكن ستجد في نهاية الامر ان التطبيق سهل الاستخدام وبسيط وخالي من التعقيدات وبالعديد من الخطوات ستجد نفسك مستخدم لهذه التطبيقات والبرامج .
خطوات عمل حساب على الانستفرام instagram :-
1-اولا قم بتحميل البرنامج على موبايلك والذي يعمل على نظام الاندرويد من هنا .
2- قم بتشغيل البرنامج , بعدها ستظهر لك ايقونة sign in في حالة كان لديك حساب من قبل , وسيظهر لك خيار آخر register لانشاء حساب جديد , قم بالضغط على الايقونة الاخيرة register ,
3- سيقوم هذا البرنامج بنقلك الى صفحة تبعئة البيانات الاساسية مثل الاسم الاول والاخير والبريد الاكتروني والجنس وكلمة المرور وغيرها من المعلومات المعروفة . ويجب عليك ادخال المعلومات الصحيحة حتى تتم عملية نجاح الحساب وخاصة الاميل .
بعد لحظات من التسجيل سيُرسل لك رسالة للتحقق من البريد الاكتروني الذي قمت بتعبئته , قم بفتح الاميل وتأكيد الحساب والدخول على الحساب وبهذا تكون قد حصلت على حساب والف مبارك واذا مللت من الحساب يمكنك تعطيله عن طريق مشاهدة الشرح التالى  طريقة حذف حساب الانستقرام

موقع آخر في مدونـــــات أميـــــن