لماذا الأقصى يا ساركوزي؟؟؟

بقلم : فلسطين السوافيري

شتم الأنبياء والتشهير بهم وسب الذات الإلهية وكذلك الديانات ، كل ما سبق يعد حرية رأي و تعبير من وجهة نظر العالم الغربي ، وعندما يعترض العالم الإسلامي على ذلك يوصف بالإرهابي والمتخلف والرجعي.

ولكن عندما تتعلق المسألة بمقاومة الاحتلال بالكلمة وبث جرائمه المتواصلة ، هنا تقف الديمقراطية و تمنع الحرية التي يتغنون بها .

حيث أصبح بث الاعتداءات ضد الشعب والمقدسات وحتى ضد الأجانب المتضامنين مع غزة التي كان آخرها في أسطول الحرية ونقل معاناة المحاصرين وكذلك الأسرى واللاجئين ، يعد بث للعنف والإرهاب ومعاداة للسامية .

أين الديمقراطية ؟؟ أين الحرية التي يتغنون بها ؟؟؟ كلها شعارات زائفة عندما يكون الأمر ضد  الاحتلال و أعوانه ، عندما يتعلق بمطالبة الفلسطينيين بالحق المسلوب .

قناة الأقصى  ناطقة باسم حكومة شرعية منتخبة من الشعب الفلسطيني اختارها ناطقة باسمه .

لو كانت تبث فسادا و رذيلة كمعظم فضائيات العرب لن تفكروا في إخمادها أو منعها من البث ولكنها تحرض ضد الإرهاب الإسرائيلي المدعوم منكم .

ماذا تريدون من شعب محاصر ، أتتوقعون أن يبث لكم مسلسلات وأفلام هابطة ؟؟

أم مسلسلات تعبر عن الحصار ولكنها مليئة بالزهور والورود .

إنها تعرض المعاناة على حقيقتها ولا تزيد عليها،ولا يمكنها أن تجملها لأنها بذلك ستجمل صورة الاحتلال في عيون العالم.

كنا نأمل منكم وقف قنوات الإرهاب الحقيقة ، التي دمر أصحابها غزة وعاثوا فيها فسادا في العدوان الأخير ولكن يبدو أن عيونكم أصيبت بالعمى فأصبحتم لا تميزوا بين الضحية والجلاد.

أقول ماذا لو رأيت قوم لم يعجبهم ضوء الشمس ، فأرادوا إطفائه بالنفخ عليه ، هل يستطيعوا؟؟ بالطبع لا ،وكذلك دعاة الحرية والديمقراطية لن يستطيعوا إسكات صوت الحق .

أعلم أني إعلامية ويجب أن أكون على الحياد  ، ولكن أن أساوي بين الضحية والجلاد لا هذا لن يكون ، لأن قضيتنا قضية عادلة والانحياز للعدالة هو موضوعية .

أوجه كلمة لقناة الأقصى الشامخة وأي إعلام شريف إن استهدفت وضيق عليك واتخذت ضدك العقوبات فاعلم أنك على الحق واطمئن وطب نفسا .

Be Sociable, Share!

One Response to “”

  1. أمل قال:

    الصعود إلى الهاوية

    ترك أم الرشراش لأسرائيل و بيع الغاز الطبيعى المصرى لأسرائيل بخسارة 13.5 مليون دولار يوميا و ترك سيناء شبة خالية من السكان لمصلحة إسرائيل و حصار غزة و اللهث لتكوين أتحاد دول البحر الأبيض المتوسط لتسهيل عملية دمج إسرائيل فى المنطقة العربية لتستفيد أقتصاديا و لرفع الحرج عن الأستثمارات الخليجية فى إسرائيل بالمستقبل القريب ، بينما يتم قمع الشعب المصرى بقبضة حديدية بمعرفة أجهزة الأمن و يعيش أكثر من نصف المصريين تحت خط الفقر مع 2 مليون من أطفال الشوارع كل هذا يطرح سؤال لحساب من يعمل النظام المصرى؟

    ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:

    http://www.ouregypt.us/culture/main.html

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash