تنزيل برنامج Photoshop (لنظام Windows)

Adobe Photoshop CC 2021 v22.1.0.94 Windows

برنامج Photoshop هو بلا شك أكثر برامج تصميم وتحرير الصور شيوعًا في العالم. لكن الإصدارات الجديدة من هذا البرنامج قد قطعت خطوة إلى الأمام وتمت إضافة مجموعة من الرسوم المتحركة وميزات التصميم ثلاثي الأبعاد إليها.

بعد CS6 ، جميع برامج Adobe الجديدة التي تم إصدارها ببادئة CC لها ميزة واحدة مشتركة. وهذه هي ميزة Creative Cloud . تعني القدرة السحابية ، التي نسمع الكثير عنها هذه الأيام ، استخدام مساحة التخزين عبر الإنترنت للمستخدمين للوصول إلى المعلومات المشتركة حول العالم.

وفقًا لذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة تصميماتهم مع مستخدمي Adobe الآخرين حول العالم. بهذه الطريقة يمكنك معرفة ما يعتقده المستخدمون الآخرون بشأن تصميماتك واستخدام تقنياتهم واقتراحاتهم لتحسين تصميماتك.

الأدوات المتكاملة لتصميم الويب هي ميزات أخرى لبرنامج Photoshop CC . بهذه الطريقة ، يمكن تنفيذ تصميم أزرار الخلفية والشعار والويب بسهولة في شكل ملفات CSS.

تشمل الميزات الأخرى لبرنامج Photoshop CC تطوير أدوات الرسم ، وأدوات تنقيح الصور وإعادة البناء ، وإضافة التأثيرات والأنماط الحديثة.

في ما يلي يمكنك مشاهدة صور بيئة البرنامج ومميزاتها ، وإذا كنت ترغب في ذلك يمكنك تنزيل أحدث إصدار من موقع تنزيل

 

تنزيل Photoshop Adobe Photoshop CC 2019 يعني أحدث تحفة لشركة Adobe في تقديم نسخة جديدة من برنامج Photoshop الشهير والمشهور. يعد برنامج Photoshop أحد أكثر البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها ، ويمكن الادعاء أنه لا يوجد برنامج يمكنه استبداله لك. هذا البرنامج الصحيح والقديم ، وهو أقوى برنامج لتحرير الصور ومعالجتها ، يمكنه تلبية كل ما يحتاجه المستخدم.

Adobe Photoshop CC 2019 v20:

يحتوي الإصدار الجديد من تنزيل Photoshop على العديد من التغييرات والميزات المضافة. في الإصدار الجديد ، تمت إضافة قدرة غريبة على تحرير مقاطع الفيديو ، والآن لن يكون تنزيل Photoshop مجرد برنامج لتحرير الصور. تغييرات لطيفة جدًا في الفلتر وإضافة العديد من الإمكانيات في مجال الإضاءة على الصور ثنائية وثلاثية الأبعاد ، والتي كانت بالتأكيد محسوسة مع ظهور العالم ثلاثي الأبعاد. تطبيق مهم آخر في Photoshop هو القدرة على الحفظ وراء الكواليس أو حفظ الخلفية.

كما تعلم ، كان توفير مشاريع كبيرة من Adobe Photoshop CC يستغرق وقتًا طويلاً بعض الشيء وجعل المستخدم يفقد عملياً القدرة على العمل على البرنامج في ذلك الوقت. ولكن في الإصدار الجديد مع الميزة المذكورة ، يمكنه القيام بأشياء أخرى في Photoshop. مع إصدار التحديث الضخم لـ Adobe لتنزيل Photoshop المسمى Adobe Photoshop CC 2019 ، تم إضافة العديد من الميزات إلى البرنامج. اتبع التنزيلات لرؤية القائمة الكاملة لهذه الميزات إلى جانب وصف كامل لكل منها.

 2-7-540x304

الميزات الجديدة  في تحميل فوتوشوب

رسم توضيحي جديد تمامًا لملء الأقسام:

لا داعي للقلق بشأن ملء الأقسام المفضلة لديك في الصور. باستخدام تقنية Adobe Sensei ، يمكنك تحديد وحدات البكسل التي تريدها في الصورة. ويرافق ذلك واجهة مستخدم جديدة تمامًا مع إمكانية تدوير الصورة وتكبيرها وعكسها. يمكنك حتى ملء صورتك في طبقات منفصلة حتى لا تتلف الصورة الأصلية.

أدوات الإطار لأقنعة مريحة:

حول الأشكال والنصوص إلى إطارات واستخدمها كعنصر ثابت. يمكنك أيضًا ملء هذه الإطارات بصور متعددة. يمكنك بسهولة وضع الصورة التي تريدها على الإطار بحيث تتطابق الصورة تلقائيًا مع إطارك.

قم بإجراء عدة عمليات تراجع:

باستخدام CMD-Z ، يمكنك الرجوع عدة خطوات.

تحسينات في سهولة الاستخدام:

يمكنك إخفاء نسختك المرجعية ، والنقر على اللوحة القماشية لتعديل النص ، وإجراء عمليات مثل الاقتصاص ، والنقل ، وإضافة النص بكفاءة أكبر.

المعاينة المباشرة في وضع الدمج:

ضع التخمين والمضاربة جانبا! لا تحتاج إلى تخمين تكوينك. ما عليك سوى التمرير عبر الخيارات المختلفة في قسم Blend لمشاهدة معاينة لاختيارك.


النظام المطلوب:

- معالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64 ؛ 2 غيغاهرتز أو معالج أسرع
- Microsoft Windows 7 مع Service Pack 1 أو Windows 8.1 أو Windows 10
- 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
- 2.6 غيغابايت أو أكثر من مساحة القرص الثابت المتوفرة لتثبيت 32 بت ؛ 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الثابت المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
- شاشة 1024 × 768 (يُوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة ؛ يوصى بـ 2 غيغابايت *
- نظام يدعم OpenGL 2.0


دليل التثبيت:

البرنامج التعليمي لتثبيت إصدار 2019 – الطريقة الأولى:

1) أولاً ، تأكد من أن اتصالك بالإنترنت معطل. قم باستخراج الملف الذي تم تنزيله. الآن ، قم بتشغيل برنامج CCMaker كـ Run as Administrator.

2) في بيئة CCMaker ، انقر فوق خيار التثبيت. ثم حدد ملف driver.xml الموجود في مجلد المنتجات. لتنشيط اللغة الفارسية ، يرجى تحديد لغة en-AE أثناء التثبيت.

3) تأكد من إلغاء تحديد خيار تثبيت AMTEmu بحيث لا توجد مشكلة في تنشيط برنامجك.

4) قم بتشغيل البرنامج. انتقل إلى تحرير -> التفضيلات -> عام وحدد تعطيل الشاشة الرئيسية.

5) حظر جميع ملفات البرامج القابلة للتنفيذ في جدار الحماية الخاص بك. أغلق التطبيق. قم بتوصيل الإنترنت الخاص بك وتشغيله مرة أخرى.

===================

البرنامج التعليمي لتثبيت إصدار 2019 – الطريقة الثانية:

1) تأكد أولاً من قطع اتصالك بالإنترنت تمامًا. ثم قم بتشغيل ملف Set-up.exe.

2) قم بحظر جميع الملفات القابلة للتنفيذ الخاصة بالبرنامج في جدار الحماية الخاص بك حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى الإنترنت.

3) تم تنشيط البرنامج مسبقًا. كل ما عليك فعله هو عدم تحديث البرنامج وفصل البرنامج تمامًا عن الإنترنت حتى لا يتم تعطيل الكراك.

ملاحظة مهمة!  لا يعمل هذا الإصدار على إصدارات Windows 10 v1507 و v1544 و v1607. الرجاء استخدام إصدارات أحدث من Windows 10 من الإصدار v1703 وما بعده.

===================

لن يتم تثبيته لي ، سيعود الشريط الأخضر ، فماذا أفعل ؟؟!

أعزائي المستخدمين ، يمكن حل هذه المشكلة بسهولة. يرجى مراعاة ما يلي:

1) تأكد من أن الإنترنت الخاص بك غير نشط وغير متصل تمامًا.

2) قم بتشغيل ملف setup.exe. ابدأ في تثبيت Adobe Creative Cloud. كن صبورا. لأن هذا الإجراء يقوم بالفعل بتثبيت برنامجك! عند الانتهاء وظهور رسالة ناجحة لك ، انتقل إلى قائمة ابدأ في Windows. ابحث عن Adobe Photoshop للعثور على البرنامج. قم بإنشاء اختصار منه على سطح المكتب الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى البرنامج بسهولة. إذا كنت بحاجة أيضًا إلى تثبيت البرنامج ، فيمكنك الرجوع إلى المجلد C: / Program Files / Adobe / Adobe Photoshop CC 2018.

3) تأكد من تثبيت متطلبات Windows الأساسية بالكامل. تأكد من تنزيل وتثبيت آخر تحديث لـ Visual C ++ 2017 و Net Framework لتجنب أي مشاكل.

======================================

تدريب تفعيل اللغة الفارسية في Adobe Photoshop CC 2018:

1) قم بتشغيل البرنامج. انتقل إلى تحرير -> تفضيلات -> عام. (يمكنك أن تفعل الشيء نفسه باستخدام Ctrl + K)

2) حدد النوع من القائمة الموجودة على اليسار. تأكد الآن من تحديد خيار الشرق الأوسط وجنوب آسيا في قسم اختيار خيارات محرك النص. ثم انقر فوق “موافق” للتأكيد.

3) أغلق البرنامج مرة واحدة وقم بتشغيله مرة أخرى.


روابط التحميل:

- قم بتنزيل برنامج CCMaker لسهولة تثبيت Photoshop

================

تنزيل إصدارات 2019:

================

- تحميل نسخة 64 بت بحجم 1.6 جيجا بايت برابط مباشر

- تحميل اصدار نظام تشغيل ماك macOS بحجم 1.8 جيجا بايت برابط مباشر

================

تنزيل إصدارات 2018:

================

تحميل نسخة 32 بت برابط مباشر

تنزيل إصدار 64 بت برابط مباشر

===========

تحميل نسخة  ماك  برابط مباشر

==============

قم بتنزيل الأدوات الموصى بها لإصدار 2018 من Adobe

Be Sociable, Share!